+8618144082725

Sales@filters-king.com

معلومات عنا
معلومات عنا

كل ما تحتاجه لبناء موقع الويب التجاوب لبيع السيارات مذهلة.

China Everlasting Parts Co., Limited هي أكثر مجموعة كاملة من Filters Professional Supplier منذ عام 2008 ملف الشركة شركتنا متخصصة في إنتاج مختلف مرشحات الزيت الثقيل ، مصفاة هواء المقصورة ، فلاتر الوقود و فاصل المياه الوقود وغيرها قطع غيار فلتر حقيقي . لدينا مصنع الفلاتر الخاصة بنا و AYREST العلامة التجارية الخاصة بنا ، مع مرشحات 10 سنوات إنتاج تجربة. وفي الوقت نفسه قد بناء علاقة تعاون جيد مع أكثر من 20 المصنوعات المهنية ، التي يمكن أن تضمن توريد مرشحات الجودة الثابتة للعملاء. نحن متخصصون في الترشيح وقد أتقنوا تقنيات عمليات الفصل والترشيح. نحن نملك معدات اختبار كاملة تضمن توفير مرشحات الجودة المقبولة للمستخدمين. تشير فلاترنا وتقنياتنا وموادنا إلى المعيار الأصلي. مثال: استبدال فلاتر القط بالتكنولوجيا " "أنبوب المركز غير المعدني ؛ المتجول اللولبي ؛ قبعات الأطراف المصبوبة". منتجاتنا يتم استخدام المرشحات لدينا للمعدات الشهيرة. مثال: Caterpillar و Komatsu و Fleetguard و Perkins و Lister Petter و FG Wilson و Deutz و VOLVO و Hitachi و JCB و Hyundai و Deawoo Doosan و Mitsubishi و John Deere و Parker Racor و Atlas Copco و Ingersoll Rand و Hydac و Pall و Kobelco و Rexreoth ، مرسيدس بنز، IVECO، سكانيا، MTU، DAF، Hengst، Hino، Mann، CNH، Yanmar، Toyor، Nissan، Luber Finer، Wix، Donaldson، Baldwin. نرحب أيضا عينات لانتاج وفقا لالعينات الخاصة بك. يتم استخدام فلاترنا في الشاحنات ، الباصات ، الحفارات ، الرافعات ، الجرافات ، الحاصدة ، الرافعات الشوكية ، الباصات ، الشاحنات ، اللوادر ، المولدات ، البواخر ، الضاغط الهوائي ، الجرارات المجنزرة ، الجرافة ذات العجلات ، الشاحنات المفصلية ، جرارات Ag ، الضاغطات و pipelayers والشاحنات على الطرق السريعة ، الجرافات عجلة ، معدات البناء ، الزراعة ، معدات المناولة ، المعدات البحرية. خدمات شركة EVERLSTING PARTS تحت تصرفك على مدار السنة ، من أجل مساعدتك على اتخاذ أفضل خيار في الترشيح للمعدات الخاصة بك. التأثير ه وقوة الأخصائي في الترشيح: مجموعة كاملة من المرشحات في العالم: 20000 مرجع متوفر في الأوراق المالية ، حوالي 3000،000 قطعة من المنتجات في الأوراق المالية ، 10000 متر مربع مستودع. معايير الجودة الأصلية يمكن أن تحمي المحرك الخاص بك بشكل جيد. اثنين من العلامات التجارية: AYREST و RUIQIAN ، 3 خطوط التعبئة ، يمكن تخصيص التعبئة والتغليف. أدوات اتصال متعددة اللغات ومتعددة للاستجابة للطلبات العالمية خدمة مدير 6 * 12H. تجربة تصدير فلاتر 10 سنوات.
2008
2008
منذ
10000
10000
منطقة مستودع
26
26
براءات الاختراع
112
112
الموظفين

فئات المنتجات

نحن نسعى باستمرار إلى تحقيق أقصى قدر من الجودة والنمو الهائل في الفضاء العالمي كمصنع مثالي لمحركات الديزل ذاتية الدفع

تطبيقات

تطبيقات
تم تصميم فلاتر الاستبدال الثقيلة لتقليل القيود وتحسين القدرة الحصانية. تستخدم بشكل رئيسي للشاحنات ومعدات الديزل ، مركبات النقل / الحافلات / النقل ، والمولدات.

منتوجات جديدة

الصين Everlasting Parts Co.، Limited وقد عرضت مختلف الفلاتر وأصلي استبدال قطع غيار منذ عام 2008. تعطيك أفضل حلول مرشح وخدمة OEM / ODM.

أحدث الأخبار

نحن نركز على كيفية تلبية الطلب الرئيسي من المجموعة المستهدفة.
  • أخبار الشركة
  • معلومات الصناعة
  • Video Center
  • بوما الصين 2018

    بوما الصين 2018

    2018-11-10
    BAUMA CHINA كمعرض لآلات البناء ذات الشهرة العالمية ألمانيا BAUMA تمديد في الصين. في هذه المرحلة ، هناك العديد من الشركات عالية الجودة ، تعرض عشرات الآلاف من المنتجات والتقنيات المبتكرة ، وتشهد على وراثة حكمة الآلات الهندسية. تُعقد BAUMA CHINA ، الشركة الصينية الدولية لمعدات البناء ، وآلات مواد البناء ، وآلات التعدين ، والمركبات الهندسية ومعرض المعدات ، كل عامين في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض ، حيث توفر منصة تبادل مهنية آسيوية لصناعة آلات البناء. ستقام باوما CHINA 2018 في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض في الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر ، 2018. وباعتبارها امتدادا لمعرض Baoma لآلات البناء ذات الشهرة العالمية في الصين ، أصبحت شركة BAuma الصين مسرحا للمنافسة العالمية على الماكينات الهندسية. فهي موطن لكثير من الشركات عالية الجودة ويعرض عشرات الآلاف من المنتجات والتكنولوجيا المبتكرة ، وشهدت ميراث الحكمة الآلية الهندسية. وباعتبارها الحدث الأبرز في الصين وآسيا ، فإن باوما تشاينا متجذرة في الصين منذ ما يقرب من 14 عامًا وهي أسطورة المعرض التجاري الأول للصين. تجاوزت بوما الصين 2014 التوقعات ومرة ​​أخرى غطت الجناح الداخلي والخارجي لمركز اكسبو شنغهاي الدولي الجديد ، مع منطقة معرض 300000 متر مربع. وقد جمعت 3،104 عارض من 41 دولة ومنطقة ، واجتذبت 149 دولة ومنطقة. جاء 191،000 متفرج للزيارة. لقد أصبح معرض "باوما" الذي يُقام مرة كل سنتين بمثابة امتداد للمعرض العالمي لآلات الهندسة في الهند ، باعتباره أكبر معرض لآلات البناء في العالم في الصين. بعد اختبار تحفيز الحزام الوطني والطريق وخفض البنك المركزي لأسعار الفائدة لتطوير الاقتصاد الحقيقي ، ازداد الطلب على آلات البناء في الصين والمناطق المحيطة بها. Bauma الصين هي أفضل قناة لدخول هذا السوق ، وهي منصة جيدة للعاملين في الصناعة الصينية والأجنبية للحصول على اتجاهات الصناعة. منذ ما يقرب من أربعة عشر عامًا ، اتخذت Bauma China مسؤولية جديدة لإظهار الإرادة مع التكنولوجيا وبناء حجر الزاوية بحكمة لعرض المنتجات المطورة في السوق الصينية بناءً على تجربة العملاء الصينيين. أن يكون منتجًا متحركًا ، بدءًا من باوما الصين ، بدءًا من هنا والذهاب إلى العالم لفتح عملية التوطين في التصنيع الصيني....
    اقرأ أكثر
  • هل تبحث عن مرشح بأسعار منخفضة؟

    هل تبحث عن مرشح بأسعار منخفضة؟

    2018-10-26
    كل شيء لا يمكن أن ينظر فقط إلى السطح ، الأشياء التي تبدو هي نفسها على السطح ، الأشياء الداخلية ليست بالضرورة نفسها. عند شراء المرشحات ، كثير من المشترين يبحثون في كثير من الأحيان عن أسعار أرخص ، ولا يعتبرون أبدا جودة للمرشحات ، ولا ينظرون إلى ردود الفعل السلبية التي قد تحدثها الآلات باهظة الثمن عند استخدام مرشحات رديئة الجودة. في الواقع ، مقارنة بالآلات باهظة الثمن ، سعر المرشح رخيص للغاية ، إذا كنت تستخدم مرشحات ضعيفة لجعل الماكينة تتلف بشكل أسرع أو حتى ممكن فإن الجهاز كله مشلول ، هذا لا يستحق ذلك. في بعض الأحيان تكون الأشياء الباهظة هي الأرخص ، لماذا تقول ذلك؟ لأننا قمنا بالاختيار الصحيح للمرة الأولى ، بدلاً من إنفاق بعض المال هنا وبعض المال هناك ، وفي النهاية لم نكن نرغب في النتيجة. لا يمكن أبدا شراء أفضل فلتر بأقل سعر. كما يقول المثل ، تحصل على ما تدفعه مقابل. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، فيمكنك الاتصال بي. البريد الإلكتروني: Sales@filters-king.com WhatsApp: +8618144082725 Wechat: +8618144082725 سكايب: مرشحات الملك
    اقرأ أكثر
  • اليوم الوطني

    اليوم الوطني

    2018-10-08
    سنلتقي بالأعياد الوطنية من 1 أكتوبر إلى 7 أكتوبر. لا يمكننا إرسال البضائع خلال عطلة لدينا. ولكن يمكنني الخدمة عبر الإنترنت أو عن طريق البريد الإلكتروني. نرحب التحقيق ، نرحب النظام.
    اقرأ أكثر
  •  مهرجان منتصف الخريف

     مهرجان منتصف الخريف

    2018-10-23
    يقع مهرجان منتصف الخريف في اليوم الخامس عشر من الشهر القمري الثامن , عادةً في أوائل سبتمبر إلى أوائل أكتوبر من التقويم الغريغوري مع اكتمال القمر ليلاً. لقد حان الوقت لأفراد العائلة والأحباء للتجمع والاستمتاع بالقمر الكامل - وهو رمز ميمون للوفرة , الوئام والحظ. عادة ما ينغمس الكبار في كعك فواح عطري من أصناف كثيرة مع كوب جيد من الشاي الصيني الساخن ، بينما يديرون الصغار بفوانيسهم ذات الإضاءة الزاهية. شركة CHINA EVERLASTING PARTS Co.، Ltd. تتمنى لكم ولعائلتكم مهرجان منتصف الخريف
    اقرأ أكثر
  • Features and maintenance of Perkins generator set

    Features and maintenance of Perkins generator set

    2018-12-08
    Perkins is one of the first companies in the world to produce engine companies. Founded in 1932, Perkins has an annual production capacity of nearly 400,000 engines. The engines produced with diesel and natural gas fuels have been widely promoted and applied in various industries due to their economical, reliability and durability advantages. In order to enable our users to have a deeper understanding of our products, we now introduce the knowledge of Parkinson diesel generator maintenance. 1, the maintenance of the cooling system The new unit of the Perkins diesel generator set should be filled with coolant before starting. When filling, the deflation valve of the upper cooling system of the engine should be opened, and the coolant should be slowly added to the engine from the water supply port of the radiator tank until there is no air bubble and then discharged from the vent valve. The coolant should be filled below the neck of the radiator tank and should not be overfilled. After filling, the deflation valve is closed and the door on the water filter mount is opened to allow the DCA4 additive to mix into the cooling system. The cooling liquid used in the cooling system should mainly consist of pure water, antifreeze and DCA4 additive. Each liter of coolant contains 50% pure water, 50% antifreeze and 0.5 unit DCA4 additive. The well-equipped coolant can be used all year round and can be used continuously for two years. Pure water can be prevented from forming scale due to purification. Antifreeze refers to industrial ethylene glycol or propylene glycol, which can lower the freezing point of water and increase the boiling point of water. The concentration of antifreeze should be 40%. 68%, too high or too low concentration will affect the antifreeze ability of the coolant. In most climatic conditions, the recommended concentration of antifreeze is 50%, and the freezing point of the coolant can reach -33cC. The DCA4 additive forms a protective film on the inner surface of the water system to prevent cavitation and block deposits in the liner and body. 2, maintenance of the lubrication system SH grade oil; when the ambient temperature is lower than -5°C, use 10W-30CF4, CG4, CF4/SG, or CG4/SH grade oil. B and C series engines must use CF4/SG or CG4/SH grade oil. Our company mainly produces filters, Fuel Pump, Oil Pump, Belt, AVR, Electronic Actuator, Electronic Governor, Stop Solenoid, Generator Starting Controller, Oil Pressure sender, Switch, Sensors, Radiator, Alternator, Starter, Turbocharger, Meters, Truck Parts, Bus Parts, Other generator parts and Engine spare parts
    اقرأ أكثر
  • فلتر هواء AH1135 ورق

    فلتر هواء AH1135 ورق

    2018-11-30
    لدينا فلتر الهواء AH1135 مادة ذات نوعية جيدة ورقة. صلابة جيدة ، تصفية دقة تصل إلى مستوى ، كفاءة الترشيح جيدة ، جودة المنتج أكثر استقرارا ، يمكن حماية المحرك بشكل أفضل.
    اقرأ أكثر
  • ما هو فلتر الوقود؟

    ما هو فلتر الوقود؟

    2018-10-19
    الوقود النظيف هو الشرط الأساسي لضمان تشغيل المحرك دون مشاكل ، و مرشح الوقود هي أساس الوقود النظيف. يتكون هيكل موقد الزيت من قشرة ألومنيوم وقوس بداخلها فولاذ مقاوم للصدأ. وقد تم تجهيز الكأس بشفرات ورق ترشيح عالية الكفاءة ، ويتم تشكيل صفائح الورق الترشيح في شكل أقحوان لزيادة مساحة التدفق. الوقود من خزان الوقود يمر عبر مضخة الوقود إلى نظام الحقن ، المياه ، الشوائب والمواد الضارة في زيت الوقود سوف يسبب التآكل ، التآكل ، الانسداد وغيرها من المشاكل في النظام بأكمله ، والتي سوف تؤثر على أداء المحرك ولن تزيد من استهلاك الوقود فقط ، إذا كانت السيارة خطيرة وستكون غير قادرة على البدء.
    اقرأ أكثر
  • اختبار ختم فاصل المياه الوقود

    اختبار ختم فاصل المياه الوقود

    2018-10-24
    ال فاصل المياه الوقود جهاز استشعار ، المعروف أيضا باسم استشعار المياه الوقود ، يتم تثبيته تحت فاصل المياه الوقود. عندما يصل الماء في الوقود إلى ارتفاع قطبي المستشعر في جهاز فصل الزيت عن الماء ، فإن القطبين يكونان محاطين بالتيار الكهربائي بسبب توصيل الماء ، ويتم إضاءة ضوء تحذير مستوى الماء لدفع السائق إلى تصريف المياه. من أجل حماية أفضل للمعدات ، من الضروري التأكد من أن فاصل المياه مغلق بشكل جيد. لذلك ، عندما يقوم مصنعنا بإنتاج كل فاصل للمياه ، فإنه يتم اختباره بشكل خاص من قبل الماكينة لضمان أن كل منتج لديه أداء ختم جيد قبل أن يتم بيعه للعملاء. بمجرد العثور على منتجات معيبة ، سيتم إعادة تدويرها.
    اقرأ أكثر
عبر الانترنت

مسحها

الدردشة الآن الرجاء الضغط هنا للاستفسار
إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!